أخر الاخبار

أفضل محافظ العملات الرقمية في 2024

إذا كنت تبحث عن محفظة لتخزين العملات الرقمية التي ستقوم بشرائها من أجل الاستثمار والتداول، يُنصح باختيار محفظة آمنة وسهلة الاستخدام. لكن مع وجود العديد من محافظ العملات الرقمية، يبقى السؤال المطروح هو كيف يمكنك اختيار أفضل محفظة للعملات الرقمية والمناسبة لاحتياجاتك؟

أفضل محافظ العملات الرقمية في 2024
أفضل محافظ العملات الرقمية في 2024

في هذا الدليل قمنا بإعداد قائمة تتكون من أفضل 9 محافظ للعملات الرقمية المتوفرة في 2024، كما سنوضح لماذا قمنا باختيار هذه المحافظ.

في البداية دعنا نتعرف على أنواع محافظ العملات الرقمية.

أنواع محافظ العملات الرقمية

تنقسم محافظ العملات الرقمية إلى قسمين، المحافظ الساخنة والمحافظ الباردة. قد تبدو هذه المصطلحات غير مألوفة، ولكن الفرق الرئيسي بينهما هو أن المحفظة الساخنة تكون متصلة بالإنترنت والمحفظة الباردة غير متصلة بالإنترنت. ولمعرفة المزيد حول الفرق بينهما يمكنك زيارة المقالة التي نوضح فيها الفرق بين محافظ العملات الرقمية الساخنة والباردة.

محافظ العملات الرقمية الساخنة

تُعتبر محافظ العملات الرقمية الساخنة وسيلة لتخزين وإدارة العملات الرقمية، حيث تكون متصلة بالإنترنت لتمكين الوصول الفوري والتداول السريع. وتشمل المحافظ الساخنة العديد من التطبيقات والمنصات عبر الويب والهواتف المحمولة، مما يتيح للمستخدمين إدارة أصولهم الرقمية بسهولة ويسر. مما يجعلها خيارًا جيدا لأولئك الذين يستهدفون التداول اليومي واحتفاظ مستمر بأصولهم. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين من التحديات الأمنية المرتبطة بها، حيث يمكن أن تتعرض للمخاطر المتعلقة بالهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت.

وتنقسم محافظ العملات الرقمية الساخنة إلى محافظ مركزية ولامركزية:

يفضل أغلب المستثمرين في العملات الرقمية استخدام المحافظ اللامركزية لتخزين عملاتهم المشفرة. حيث أنها محفظة غير خاضعة لطرف ثالث لتأمين مفاتيحك الخاصة. على عكس عندما تحتفظ بعملاتك الرقمية في منصات التداول الذي يعتبر مخاطرة، والدليل على ذلك هو الانهيار الذي حصل لمنصات العملات المشفرة FTX وBlockFi، والذي ترك العملاء يتساءلون عما إذا كانت أموالهم قد فقدت إلى الأبد، وتسببت في خسائر كبيرة للمستثمرين.

هذا لا يعني أن محافظ العملات الرقمية اللامركزية خالية من المخاطر. إنهم أقل تسامحًا مع الأخطاء مثل فقدان كلمات المرور، فأنت المسؤول عن حماية بياناتك الخاصة.

كما يمكن أن يصبح نقل العملات بين المحافظ بشكل منتظم مكلفًا بسبب رسوم المعاملات التي تفرضها شبكات blockchain الأساسية. لهذه الأسباب، يمتلك بعض مستخدمي العملات المشفرة أنواعًا متعددة من المحافظ: بعضها للحفظ على المدى الطويل والبعض الآخر للتداول النشط.

محافظ العملات الرقمية الباردة

تعد محافظ العملات الرقمية الباردة تكنولوجيا متقدمة لتخزين الأصول الرقمية بشكل آمن وغير متصل بالإنترنت. يتميز هذا النوع من المحافظ بعزل المفاتيح الخاصة للمستخدم عن الشبكة، مما يوفر مستوى عالٍ من الأمان. تعتمد المحافظ الباردة على وسائل تخزين غير متصلة بالإنترنت مثل الأجهزة الفعلية أو حتى الوسائط الورقية، مما يقلل بشكل كبير من تهديدات الاختراق الإلكتروني. يتيح هذا النهج للمستخدمين تأمين كميات كبيرة من العملات المشفرة بشكل فعال، ويجعل المحافظ الباردة خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق أقصى درجات الأمان في تخزين أصولهم الرقمية.

أفضل محافظ العملات الرقمية 2024

كما ذكرنا سابقا توجد العديد من محافظ العملات الرقمية، وتنقسم إلى محافظ ساخنة وباردة، ومن أجل تسهيل الاختيار قمنا بإعداد قائمة من المحافظ الأفضل حاليا في السوق.

أفضل محافظ العملات الرقمية الساخنة

هذه قائمة لأفضل 6 محافظ عملات رقمية ساخنة في 2024:

محفظة MetaMask

تعد محفظة MetaMask الأفضل للإيثريوم.

الايجابيات
  • تصميم واجهة بديهية على ملحق المتصفح والتطبيق.
  • يمكن ربطها بأسواق NFT.
  • تدعم الآلاف من التطبيقات اللامركزية.
سلبيات
  • يمكن أن تكون رسوم شراء الأثيريوم مرتفعة.
  • لا يمكن تخزين البيتكوين.
لماذا اخترنا محفظة MetaMask الأفضل للإيثريوم؟

لقد اخترنا محفظة MetaMask الأفضل للإيثريوم لأن واجهتها سهلة الاستخدام توفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى آلاف العملات والتطبيقات اللامركزية (dApps) داخل شبكة Ethereum.


تعد MetaMask واحدة من أكثر محافظ Ethereum استخدامًا على نطاق واسع، مع أكثر من 30 مليون مستخدم نشط شهريًا. قد يكون هذا بسبب سهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها: كما تتميز المحفظة بتصميم جذاب ومباشر للمستثمرين المبتدئين الذين يتطلعون إلى تخزين وإرسال العملات المشفرة المتوافقة مع Ethereum والتفاعل مع التطبيقات اللامركزية.

تتميز محفظة MetaMask أيضًا بتوافقها مع حلول شبكات blockchain الأخرى. حيث يمكن للمستخدمين إضافة أي شبكة blockchain تقريبًا إلى التطبيق، وتدعم المحفظة بشكل كامل شبكات Web3 الشهيرة، بما في ذلك Polygon وBNB Chain وAvalanche. كما يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام المحفظة للوصول إلى أسواق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) الشهيرة مثل OpenSea، وتبادل مجموعة متنوعة من المقتنيات.

يمكن لأي شخص يستخدم متصفحات Google Chrome أو Microsoft Edge أو Mozilla Firefox أو Brave تنزيل المحفظة كملحق. ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق MetaMask على أجهزة Android أو Apple المحمولة الخاصة بك.

نقاط مهمة أخرى:
  • مبني على كود مفتوح المصدر، والذي يسمح للمطورين وخبراء الأمان بمراجعة البرنامج للتأكد من أنه آمن.
  • يتم تشفير معلومات الحساب وتخزينها محليًا - لا توجد معلومات تمس خوادم MetaMask على الإطلاق - مما يعني أن المستخدمين يتمتعون بالتحكم الكامل في مفاتيحهم الخاصة.
  • قم بالتبديل بسرعة بين حلول Web3 للطبقة الأولى والطبقة الثانية.

محفظة Trust Wallet

تعد محفظة Trust Wallet هذه المحفظة الأفضل للهاتف المحمول.

الايجابيات
  • تدعم مجموعة واسعة من العملات والرموز.
  • تقدم فائدة على واحدة من 12 عملة مشفرة مختلفة.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • متصفح Web3 المدمج.
سلبيات
  • مملوكة لشركة Binance، التي واجهت مشكلات تنظيمية في الولايات المتحدة.
  • الموارد التعليمية على العملات المعدنية والرموز محدودة.
لماذا اخترنا محفظة Trust Wallet الأفضل للهاتف المحمول؟

اخترنا محفظة Trust Wallet لأنها تتميز بواجهة تطبيق نظيفة وقابلة للمسح، ودعم مدمج للتطبيقات اللامركزية dApps والرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، وأكبر عدد من الأصول الرقمية المدعومة.

Trust Wallet هي محفظة تشفير شهيرة عبر الإنترنت للهاتف المحمول والتطبيق الرسمي للهاتف المحمول لـ Binance، إحدى منصات العملات المشفرة الرائدة في العالم. على الرغم من ارتباطها بـمنصة Binance، إلا أن المحفظة غير خاضعة للحراسة، مما يعني أنها لا تحتفظ بمفاتيحك الخاصة، ويكون المستخدم مسؤولاً عن حمايتها.

واحدة من أعظم مزايا المحفظة هي أنها تدعم أكثر من 70 شبكة blockchain. هذه هي الطريقة التي تمكنها من تخزين مجموعة واسعة من الأصول الرقمية.

تعد محفظة Trust Wallet أيضًا خيارًا رائعًا للهاتف المحمول لعشاق NFT والتطبيقات اللامركزية. وتحتوي المحفظة على متصفح Web3 مدمج، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى التطبيقات اللامركزية وألعاب blockchain مباشرة من خلال التطبيق. كما تجعل هذه الميزة شراء NFTs أمرًا سهلاً، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن الرموز المميزة وشرائها وتخزينها باستخدام المنصة اللامركزية المدمجة، كل ذلك دون مغادرة التطبيق.

نقاط مهمة أخرى:
  • يتيح التكامل مع Binance DEX للمستخدمين شراء أعداد كبيرة من الرموز باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان.
  • من بين المحافظ المحمولة للعملات المشفرة الأعلى تقييمًا في أسواق Apple وGoogle.

محفظة Crypto.com

تعد محفظة Crypto.com الأفضل للتمويل اللامركزي (DeFi).

الايجابيات
  • يمكنك اختيار رسوم التداول المفضلة لديك وسرعة التأكيد.
  • تدعم أكثر من 250 عملة رقمية، بما في ذلك BTC وETH وCRO وATOM وDOT وLTC.
  • تقدم فائدة على أكثر من 25 عملة رقمية.
سلبيات
  • لا يمكن الوصول إلى الأموال إذا فقدت مفتاحك الخاص وعبارة الاسترداد.
  • يحتوي تحويل (swap) الرموز المميزة المضمنة على بعض القيود الجغرافية.
لماذا اخترنا محفظة Crypto.com الأفضل للتمويل اللامركزي؟

اخترنا محفظة Crypto.com نظرًا لتنوع أدوات التمويل اللامركزية (DeFi) وعملية الإعداد الممتازة وإطار الأمان القوي.

تعد محفظة Crypto.com خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبدأون رحلتهم إلى التمويل اللامركزي (DeFi). حيث تمنح محافظ Defi المستخدمين التحكم الكامل في أصولهم الرقمية ومفاتيحهم الخاصة. لديهم أيضًا ميزات غير متوفرة في المحافظ العادية، بما في ذلك مقايضات العملات الرقمية الفردية وأدوات للمستخدمين لكسب دخل سلبي على العملات المشفرة التي يمتلكونها.

كما هو الحال مع المنصات الأخرى التي تتميز بمحفظة وصاية وغير وصاية، من المهم التمييز بين الاثنين. يمكنك تنزيل محفظة Crypto.com واستخدامها في أنشطة التشفير اليومية دون الحاجة إلى إنشاء حساب على منصة التداول الخاصة بـ Crypto.com.

يجب أن يدرك المستخدمون أن منتجات وخدمات التمويل اللامركزي تحمل مخاطر كبيرة ويجب التعامل معها بحكمة.

نقاط مهمة أخرى:
  • عدة طبقات من الأمان، بما في ذلك المصادقة البيومترية، والمصادقة الثنائية، وتقنية Secure Enclave على أجهزة iOS.
  • إنشاء محافظ رقمية متعددة واستيراد محافظ أخرى.
  • اتصال بالتطبيقات اللامركزية الأخرى من خلال أداة WalletConnect.

محفظة Coinbase

تعد محفظة Coinbase كأفضل محفظة عملات رقمية ساخنة للمبتدئين

الايجابيات
  • واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها.
  • تدعم أكثر من 100000 من الأصول الرقمية.
  • تدعم التوقيع المتعدد والمصادقة الثنائية.
  • مدعومة بمنصة تداول (coinbase exchange) حسنة السمعة قادرة على استرداد الأصول المفقودة أو المسروقة.
سلبيات
  • مشكلات أمنية ونقاط ضعف مماثلة لمحافظ التخزين الساخنة الأخرى.
  • متاحة فقط على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية (باستثناء ملحق Chrome).
لماذا اخترنا محفظة Coinbase الأفضل للمبتدئين؟

اخترنا محفظة Coinbase Wallet كأفضل محفظة ساخنة للمبتدئين لأنها محفظة بديهية وآمنة للغاية ومدعومة بمنصة معروفة.

تم تصميم واجهة مستخدم Coinbase Wallet لتكون سهلة التنقل، مع تخطيط بسيط مكون من ثلاث علامات تبويب ووظائف يمكن تحديدها بوضوح. كما أنها متصلة بمعظم الحسابات المصرفية الكبرى ويمكنها تخزين العملات الرقمية الشائعة، مثل Bitcoin وLitecoin وDogecoin وBNB، بالإضافة إلى جميع الرموز المميزة والرموز المميزة لـ ERC-20 على سلاسل الكتل المتوافقة مع EVM.

من المهم التمييز بين منصة Coinbase exchange ومحفظة Coinbase wallet. حيث تعد منصة Coinbase واحدة من أقدم منصات تداول العملات الرقمية وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة. إن الاحتفاظ بأصولك الرقمية في محفظة الويب الخاصة بالمنصة يجعل التداول أسهل، ولكنه يترك عملاتك الرقمية عرضة لتهديدات الأمن السيبراني الأكثر خطورة.

يمكن استخدام محفظة Coinbase دون فتح حساب في المنصة وهي غير خاضعة للحراسة، مما يعني أنه يتم تخزين المفتاح الخاص في جهازك وليس في خوادم Coinbase. هذا يعني أن عملاتك في أمان فلا داعي للقلق بشأن ضياع عملاتك لأي سبب من الأسباب أو تعرضها لهجوم إلكتروني على موقع الويب.

نقاط مهمة أخرى:
  • يستخدم شريحة Secure Enclave المتوفرة في أجهزة Android وiOS وiPad وMac لتوفير المصادقة البيومترية (مثل FaceID وTouchID).
  • يوفر الوصول إلى التبادلات اللامركزية (swap) داخل التطبيق، والتي يمكنها تحويل الرموز دون أي وسطاء.
  • يوفر نسخًا احتياطية سحابية اختيارية لحماية مفاتيحك الرقمية.

محفظة Exodus

محفظة Exodus الأفضل لأجهزة سطح المكتب

الايجابيات
  • تدعم أكثر من 260 عملة رقمية.
  • متوافقة مع محافظ الأجهزة Trezor One وTrezor T.
  • تسمح للمستخدمين بشراء Bitcoin باستخدام Apple Pay.
  • لديها دعم العملاء 24/7.
سلبيات
  • رسوم معاملات مرتفعة في منصة العملات الرقمية داخل المحفظة.
  • قد يؤدي الافتقار إلى المصادقة الثنائية الأصلية إلى إزعاج بعض المستخدمين.
  • لا يوجد دعم للتوقيع المتعدد.
لماذا اخترنا محفظة Exodus الأفضل لأجهزة سطح المكتب؟

اخترنا محفظة Exodus نظرًا لسرعة معاملاتها وسهولة الاستخدام والوظائف المتنوعة لعملائها.

في البداية كانت محفظة Exodus مخصصة لسطح المكتب فقط، ولديها الآن تطبيقات لنظامي التشغيل iOS وAndroid وهي متوافقة أيضًا مع محافظ Trezor، وهي علامة تجارية مشهورة لمحافظ الأجهزة. ومع ذلك، لا يزال تطبيق المحفظة المكتبية - المتوفر عبر أنظمة التشغيل Windows وLinux وMac - هو العرض الأساسي للمحفظة ويتم تحديثه كل أسبوعين.

أحد عوامل الجذب الرئيسية في محفظة Exodus هو عدد العملات التي تدعمها: أكثر من 260 عملة مشفرة وNFTs، وهو عدد أكبر من العديد من المحافظ الساخنة الأخرى. يتضمن ذلك العملات البديلة، مثل Ether وLitecoin وXRP وBitcoin Cash، بالإضافة إلى العملات الميمية الشهيرة مثل Dogecoin وShiba Inu.

بالإضافة إلى جاذبيتها البصرية وواجهتها البديهية، تتميز المحفظة أيضًا بعدد متزايد من التطبيقات التي تعمل على تنويع وظائفها. يتضمن ذلك تطبيقات للرسوم البيانية المباشرة وإيداع العملات المشفرة والستايكين.

نقاط مهمة أخرى:
  • رسوم قابلة للتخصيص لمعاملات Bitcoin وEthereum وERC20.
  • يعمل على عميل خفيف، مما يعني أنه يستخدم التحقق البسيط من الدفع ولا يقوم بتنزيل سلاسل الكتل الكاملة من أجل تسريع المعاملات.

محفظة Electrum

محفظة Electrum الأفضل لتخزين البيتكوين ولسطح المكتب.

الايجابيات
  • سريعة وسهلة الإعداد.
  • أمان أكبر من المحافظ الساخنة الأخرى.
  • رسوم المعاملات قابلة للتخصيص.
  • لا تعاني المحافظ من التوقف بفضل تكوينات الخادم.
سلبيات
  • الإعداد والواجهة ليست مثالية للمبتدئين.
  • لا يوجد دعم للعملاء عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.
لماذا اخترنا محفظة Electrum كأفضل محفظة لتخزين البيتكوين ولسطح المكتب؟

اخترنا محفظة Electrum بسبب ميزات الأمان الشاملة ودرجة التخصيص العالية.

تأسست محفظة Electrum في عام 2011، وهي واحدة من أقدم محافظ العملات المشفرة وأكثرها شهرة اليوم. إنها أيضًا واحدة من محافظ العملات المشفرة القليلة المتبقية التي تتعامل فقط بالبيتكوين، وهي العملة التي تم تجهيز محفظة Electrum بشكل فريد لدعمها.

تستضيف المحفظة مجموعة متنوعة من ميزات الأمان القوية، بما في ذلك المصادقة الثنائية (2FA)، والتحقق من إثبات المعاملات، ودعم المحفظة متعددة التوقيع. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تعديل رسومهم اعتمادًا على المدة التي يرغبون في انتظارها حتى تكتمل المعاملة: ادفع المزيد من الرسوم، وسيتم تنفيذ معاملتك بشكل أسرع.

أحد أعظم أصول المحفظة هو أنها تستخدم عميلًا خفيفًا، والذي يمكن إعداده في غضون دقائق ويشغل مساحة أقل من عملاء المحفظة التقليدية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام التحقق البسيط من الدفع (SPV)، تقوم المحفظة بتنزيل أجزاء من blockchain فقط، مما يؤدي إلى تسريع المعاملات دون المساس بالأمن.

نقاط مهمة أخرى:
  • المحفظة مفتوحة المصدر، مما يعني أن الكود الخاص بها متاح للتدقيق، مما يساعد على بناء الثقة مع المستخدمين.
  • تدعم كلاً من الحسابات الحتمية القياسية والحسابات الحتمية الهرمية (HD).
  • التكامل مع محافظ الأجهزة للتخزين البارد، بما في ذلك KeepKey وLedger وTrezor.

أفضل محافظ العملات الرقمية الباردة

هذه قائمة لأفضل 3 محافظ عملات رقمية باردة في 2024:

محفظة Ledger Nano S Plus

تعد محفظة Ledger Nano S Plus كأفضل محفظة للعملات الرقمية للأجهزة.

الايجابيات
  • تثبيت ما يصل إلى حوالي 100 تطبيق في نفس الوقت.
  • تتيح شراء وبيع العملات المشفرة مباشرة من خلال تطبيق Ledger Live.
  • تتيح التحقق من جميع المعاملات بالضغط على زرين.
  • متوافقة مع 50 محفظة من محافظ الأجهزة الأخرى.
سلبيات
  • أغلى من محفظتها الأصلية للمبتدئين.
  • نظام التشغيل المخصص ليس مفتوح المصدر.
لماذا اخترنا محفظة Ledger Nano S Plus كأفضل محفظة للعملات الرقمية للأجهزة؟

اخترنا محفظة Ledger Nano S Plus كأفضل محفظة أجهزة تشفير بشكل عام نظرًا للعدد الكبير من الأصول المدعومة وإطار الأمان المحكم وقدرات التداول من خلال تطبيق Ledger Live المتكامل.

تعد محفظة Ledger واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال العملات المشفرة، حيث تعد محافظ الأجهزة خيارًا شائعًا بين عشاق العملات المشفرة. وتتميز منتجاتها باستخدام مكون Secure Element - وهو نوع من الرقائق غالبًا ما يتم رؤيته في جوازات السفر وبطاقات الائتمان وأنظمة الدفع - لتوفير طبقة إضافية من الأمان.

تمت ترقية محفظتها الأولى، Nano S، في أبريل 2022 إلى Nano S Plus، والتي تأتي مع شاشة محسنة وسعة تخزين أكبر بكثير ومنفذ كابل USB-C. هذه الترقية إلى Ledger Nano S جعلت منتجًا قويًا بالفعل للمبتدئين أكثر جاذبية مقارنةً بالقديمة Ledger Nano X.

تبلغ تكلفة المحفظة 79 دولارًا (بالإضافة إلى الضرائب والرسوم)، وهي نقطة سعر مناسبة تقع بشكل مريح بين البدائل الأرخص والأكثر تكلفة المتوفرة في السوق اليوم. علاوة على ذلك، تبلغ أبعاده 2.5 × 0.69 × 0.32 بوصة ويتميز بشاشة مقاس 128 × 64 بكسل، مما يعني أنه من الأسهل حمله والتنقل بين التطبيقات المثبتة لديك.

نقاط مهمة أخرى:
  • محافظ الأجهزة الأولى والوحيدة من نوعها التي تم اعتمادها للأمان من قبل وكالة حكومية (في حالة ليدجر، من قبل ANSSI، وكالة الأمن السيبراني الفرنسية).
  • تطبيق Ledger Live، والذي يمكن استخدامه لمراقبة وإقراض ومشاركة العملات المشفرة بالإضافة إلى شراء وبيع الأصول الرقمية.

محفظة SafePal

SafePal هي محفظة عملات رقمية هجينة (تعمل كمحفظة باردة وساخنة).

الايجابيات
  • تدعم خيارات محفظة البرامج والأجهزة.
  • تدعم أكثر من 30.000 عملة مشفرة.
  • تأتي المحافظ الباردة مع ضمان لمدة عام واحد.
  • سعر المحفظة مناسب للمبتدئين 49 دولارًا فقط.
سلبيات
  • يقتصر تكامل الأجهزة على محفظة SafePal الساخنة.
  • قد يكون عمر البطارية المحدود مدعاة للقلق.
لماذا اخترنا محفظة SafePal؟

لقد اخترنا محفظة SafePal كأفضل محفظة العملات الرقمية الهجينة نظرًا لمدى تكامل حلول البرامج والأجهزة الخاصة بها مع بعضها البعض.

تحتل محفظة SafePal مكانًا مثيرًا للاهتمام حيث يمكنك اختيار استخدام حلول المحفظة الساخنة أو الباردة الخاصة بالعلامة التجارية فقط. إنه متوفر كبرنامج في شكل تطبيق محفظة أو امتداد للمتصفح، وكجهاز في شكل العديد من نماذج المحفظة الباردة. وبطبيعة الحال، يمكن للمستخدمين الذين يتمتعون بكليهما الاستفادة من طبقة إضافية من الوظائف والمرونة.

تتضاعف مرونة SafePal من خلال دعمها لأكثر من 15 لغة وأكثر من 30000 من الأصول الرقمية عبر أكثر من 100 blockchain. كما تتميز محافظها أيضًا بدعم Web3، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع التطبيقات اللامركزية، وتداول NFTs عبر الأسواق وحتى تجربة مشاريع DeFi، من بين أنشطة أخرى.

الشيء الوحيد الذي يميز SafePal S1، وهو النموذج الأقل تكلفة للشركة، هو اعتماده على آليات التوقيع المعزولة، والتي تضمن بقاء معاملات التشفير الخاصة بك آمنة من التهديدات عبر الإنترنت. تعني آلية التوقيع المفرغة أنه يمكنك تسجيل المعاملات الصادرة دون الحاجة إلى أي كابلات أو اتصالات Bluetooth أو WiFi.

نقاط مهمة أخرى:
  • يتميز SafePal S1 بتصميم بسيط مع شاشة ملونة كبيرة الحجم وماسح ضوئي لرمز QR ووحدة تحكم D-pad.
  • واجهة برمجة تطبيقات Binance المدمجة للتداول والتخزين.

محفظة KeepKey

تعد محفظة KeepKey من أفضل محافظ العملات الرقمية الباردة للمبتدئين.

الايجابيات
  • محفظة الأجهزة بأسعار معقولة.
  • دعم أكثر من 7200 عملة مشفرة.
  • تدعم شاشة الجهاز رموز QR.
  • الشاشة الرقمية سهلة القراءة والاستخدام.
سلبيات
  • مجموعة محدودة من تكاملات الطرف الثالث.
  • أثقل من المنافسين ذوي الأسعار المماثلة.
لماذا اخترنا محفظة KeepKey؟

اخترنا محفظة KeepKey كأفضل محفظة باردة للمبتدئين نظرًا لسعرها المعقول وشاشتها الرقمية سهلة القراءة.

بسعر 78 دولارًا مع الشحن المجاني، توفر KeepKey أمانًا قويًا وعددًا رائعًا من الميزات بسعر منخفض نسبيًا. أكبر مزايا المحفظة هي التحكم والرؤية. كما توفر شاشتها الكبيرة وضوحًا إضافيًا لكل معاملة، ويجب الموافقة على كل واحدة منها يدويًا باستخدام زر التأكيد الموجود على الجهاز.

محفظة KeepKey ليست بطيئة عندما يتعلق الأمر بالأمان أيضًا. وتتميز بحماية PIN للحماية من الاستخدام غير المصرح به، كما تدعم عبارات مرور إضافية ويمكنها إنشاء عناوين محفظة غير محدودة على جهاز واحد. علاوة على ذلك، فهي لا تستخدم نظام تشغيل تقليدي، مما يعني أن الفيروسات والبرامج الضارة وأدوات تسجيل المفاتيح لا يمكنها إصابة الجهاز.

نقاط مهمة أخرى:
  • تدعم أكثر من 7200 عملة مشفرة عبر 348 شبكة blockchain.
  • متوافقة مع مجموعة من التطبيقات اللامركزية الشهيرة مثل UniSwap وOpenSea وAave وYearn.finance.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-